اهلابيكم فى منتديات قااااااااهر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زيزي تنتهي من تصوير كليب اغنية وعد عليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تيتو
Admin
avatar

المساهمات : 262
تاريخ التسجيل : 31/10/2008
العمر : 28

مُساهمةموضوع: زيزي تنتهي من تصوير كليب اغنية وعد عليا   الإثنين نوفمبر 17, 2008 3:53 pm

زيزي تنتهي من تصوير كليب اغنية وعد عليا



انتهت المطربة الشابة زيزي من تصوير أغنية "وعد عليا" بطريقة الفيديو كليب، من ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال أيام ويحمل نفس الاسم، من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

قال مخرج الكليب وليد محمود : "انتهينا من تصوير الكليب صباح الأحد، ويتم حاليا إعداده لكي يبدأ عرضه قريبا على قنوات روتانا بعد 15 يوم تقريبا، وكان من المقرر أن يتم تصوير أغنية "وأنا مالي" لكن زيزي قررت تصوير "وعد عليا" لما تتميز به من إيقاع".

تابع محمود تم تصوير الأغنية في مصر في استوديو "السمنودي"، وهى من كلمات محمد مختار وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، وتنتمي لنوعية الأغاني الإيقاعية، لذلك تطلبت إعداد خاص وتصوير جديد سيكون مفاجأة للجمهور.

أوضح محمود أن الكليب استغرق إعداده شهر كامل، وكان الهدف منه أن تظهر زيزي في سنها الحقيقي لأن الكليبات السابقة لها أظهرتها في مرحلة عمرية أكبر من عمرها، ولذلك تم الاستعانة بالاستيليست مها بركة لخبرتها في هذا المجال، كما تم الاستعانة بمجموعة من مصممي الحركات ليتناسب مع نوعية الأغنية الاستعراضية والتي تتسم بخفة الدم أيضا.

يضم الألبوم إلى جانب أغنية "وعد عليا" تسع أغنيات أخرى هي: "يلا يلا" كلمات إكرام العاصي وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد إبراهيم، و"ياما قلت" كلمات خالد أمين وألحان محمد رحيم وتوزيع هاني يعقوب، و"تيجي ننسى" كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع محمد مصطفى.

"حلم ولا علم" كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش، و"متشغلش بالك" كلمات مهاد جودة وألحان تامر علي وتوزيع أحمد إبراهيم، و"كل اللي حلمت بيه" كلمات مهاد جودة وألحان تامر عاشور وتوزيع فهد، و"مع الأيام" كلمات نادر عبد الله وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، و"ادتني إيه" كلمات سلطان صلاح وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، و"وأنا مالي" كلمات صبري رياض وألحان محمد رحيم وتوزيع فهد.

يذكر أن زيزي كانت ستصور أغنية "وأنا مالي" بطريقة الفيديو كليب بدلا من أغنية "وعد عليا" ولكن القرار تغير في النهاية لصالح الأغنية التي تحمل اسم الألبوم نظرا لكونها أغنية صاخبة ويمكن تكوين حركات واشكال راقصة عليا.

جدير يالذكر أن آخر ألبومات زيزي هو "واحدة طيبة" الذي طرح عام 2007، وقدمت منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما: "حب مش محسوب عليا" كلمات محمد رفاعي وألحان تامر علي وتوزيع تميم، ومن إخراج طارق رفعت، و"واحدة تانية" كلمات إيهاب عبده وألحان تامر عاشور وتوزيع أحمد عادل ومن إخراج محمد سعيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qaher.yoo7.com
 
زيزي تنتهي من تصوير كليب اغنية وعد عليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قااااهر :: اخبار الفنانين :: اخبار الفن والفانين والعرب-
انتقل الى: